burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الأهلي يحقق حلم غويدي بضم نجم المنتخب التشيلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: أبدى لاعب المنتخب التشيلي ونجم نادي كولو كولو التشيلي كلاوديو بايزا موافقته في الإنتقال النهائي للنادي الأهلي حسب التقارير الصحفية الواردة صباح اليوم حيث أن إصرار المدير الفني للنادي الأهلي الأرجنتيني بابلو غويدي على ضم نجم خط الوسط التشيلي لصفوف الراقي جعلت إدارة الأهلي لا تمل من مطالبة النادي التشيلي بالحصول على خدمات اللاعب رسميا حيث أن كلاوديو بايزا والذي يجيد اللعب في مركزي المحور وقلب الدفاع قد ارتبط اسمه كثيرا بالنادي الأهلي في الصيف الماضي بناء على طلب المدير الفني ورغبة مدرب الأهلي الجدية بضمه لصفوف فريقه في اقرب وقت متاح.
وجددت إدارة النادي الأهلي طلب خدمات اللاعب خلال الفترة الشتوية الحالية وتقدمت بعرض جديد للنادي التشيلي ولاقى قبولا كبيرا سواء من اللاعب والنادي .
وكشفت تقارير صحيفة في تشيلي، عن موافقة نادي كولو كولو على رحيل لاعبه كلاوديو بايزا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى دوري المحترفين السعودي.
وأوضحت صحيفة "chile.as" أن بايزا الذي رفض محاولات كولو كولو لاستمراره مع الفريق، سيغادر إلى النادي الأهليويلعب تحت قيادة بابلو غويدي مدربه السابق والذي يعرفه جيدا.
وتابعت أن الأهلي أرسل خطابا رسميا إلى نظيره في تشيلي طلب فيه الحصول على خدمات اللاعب مقابل دفع 3.5 مليون دولار.
وأضافت أنه تمت الموافقة الرسمية وإرسالها للأهلي، وقام وكيل أعمال بايزا ببدء إجراءات انتقال لاعبه للدوري السعودي.
وكشف وكيل أعمال اللاعب، أن بايزا تلقى أربعة عروض احترفية، اثنان من أندية مكسيكية وآخر من كورينثيانز ولكن تم رفضهم لأسباب رياضية، والرابع كان من الأهلي الذي سينتقل له

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up